ترامب يسبق هاريس على Polymarket وعملات Tron و Cardano باللون الأخضر بينما بيتكوين يتراجع
أخبار وتقارير
ترامب يسبق هاريس على Polymarket وعملات Tron و Cardano باللون الأخضر بينما بيتكوين يتراجع
21 آب 2024 , 15:33 م

تصدّر دونالد ترامب مرة أخرى السباق الانتخابي في Polymarket، حيث أصبحت احتمالات فوزه على كامالا هاريس الآن 52-47، وعلى الرغم من تزايد هذا الفارق، لا يزال السوق يتوقع سباقاً متقارباً للغاية، خاصة في الولايات المتأرجحة، لأن احتمالات فوز ترامب في جميع الولايات المتأرجحة يعطيه فرصة بنسبة 16% فقط، بينما احتمال فوز هاريس بجميع هذه الولايات يعطيها فرصة بنسبة 28%.

في الوقت الذي تلفت فيه جميع الولايات المتأرجحة انتباه المحللين السياسيين، تبرز ولايتان بشكل خاص في هذا الدورة الانتخابية: كارولينا الشمالية وبنسلفانيا، ومن النقاط التي يهتم بها المحللون هي التحولات الديموغرافية في الولايتين – نمو المناطق الحضرية في كارولينا الشمالية ومناطق الضواحي في بنسلفانيا – بالإضافة إلى آراء الناخبين السود واللاتينيين المتغيرة بشأن القضايا الرئيسية مثل الاقتصاد، الرعاية الصحية، والهجرة.

حاليًا، يتقدم الجمهوريون في كارولينا الشمالية باحتمالات 61-40، وفقاً لـ Polymarket، بينما ارتفعت فرصة ترامب في بنسلفانيا بنسبة نقطة مئوية واحدة، ليتصدر الآن بـ 51-50.

ولكن هل يؤثر أي من هذا على سعر البيتكوين؟ من المحتمل أن لا يكون له تأثير كبير، حيث يقول المحللون أن عوامل أخرى مثل السياسة النقدية الأمريكية ومخاوف العرض تؤثر على البيتكوين بشكل أكبر، وفقًا لما ذكرته CoinDesk مؤخرًا.

وفي الوقت ذاته، في عالم العملات الرقمية، تم إصدار أكثر من مليار دولار من رموز الـ Tether (USDT) على شبكة Tron يوم أمس الثلاثاء، والتي من المرجح أن تتداول داخل النظام البيئي.

أطلق مشروع جديد يُدعى Sunpump - مشابهًا للمشروع الأولي Pump.Fun على Solana - مولدًا يسمح لأي شخص بإصدار عملات الميم على Tron، ويتم إدراج الرموز تلقائيًا في بورصة لامركزية بمجرد وصولها إلى حد معين من رأس المال السوقي.

المصدر: موقع Coin Desk