إيلون ماسك ينقذ Dogecoin من الانهيار.. هل ستشهد DOGE ارتفاعا قريبا
منوعات
إيلون ماسك ينقذ Dogecoin من الانهيار.. هل ستشهد DOGE ارتفاعا قريبا
8 أيلول 2024 , 14:06 م

أنقذ مؤسس تيسلا إيلون ماسك في 7 سبتمبر 2ماس عملة Dogecoin (DOGE) من انهيار محتمل في الأسعار وسط معنويات سوق هابطة، بسبب عمليات البيع الكبيرة من قبل "الحيتان" والمؤسسات، شهدت العملات الرقمية، بما في ذلك Dogecoin، تراجعاً كبيراً في الأسعار.

إيلون ماسك ينقذ Dogecoin من الانهيار

في ظل الضغوط البيعية، تجاوزت DOGE مستوى الدعم الحاسم عند 0.094 دولار واستمرت في التراجع حتى وصلت إلى 0.088 دولار. خلال هذا التراجع، نشر إيلون ماسك صورة تم إنشاؤها باستخدام الذكاء الاصطناعي له تحمل لقب "D.O.G.E" على منصة X (المعروفة سابقاً باسم تويتر) مشيراً إلى "قسم كفاءة الحكومة".

انتشرت هذه التغريدة بسرعة كبيرة وجذبت انتباه 44 مليون مستخدم وحصلت على نصف مليون إعجاب في غضون 12 ساعة. ونتيجة لذلك، شهدت DOGE انتعاشاً ملحوظاً في السعر، لتتجاوز مرة أخرى مستوى الدعم الحاسم.

لو لم ينشر ماسك هذه التغريدة، كان من المحتمل أن تتراجع DOGE بنسبة 20% إلى مستوى 0.071 دولار.

توقعات سعر Dogecoin

وفقاً لتحليل تقني خبير، فإن DOGE تقع عند مستوى دعم حاسم يبلغ 0.094 دولار، بينما أظهر مؤشر القوة النسبية (RSI) إشارات إيجابية، مما يشير إلى احتمال حدوث انعكاس في الاتجاه من الهبوط إلى الصعود. وغالباً ما ينظر المتداولون والمستثمرون إلى هذا الإشعار على أنه إشارة للشراء.

بناءً على الحركة التاريخية للسعر، من المحتمل أن ترتفع DOGE بنسبة 20% لتصل إلى مستوى 0.113 دولار خلال الأيام القادمة. ومع ذلك، يشير مؤشر "المتوسط المتحرك الأسي 200" (EMA) إلى أن DOGE لا تزال في اتجاه هابط.

الزخم الحالي للسعر

في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول DOGE عند حوالي 0.0948 دولار، وقد شهدت ارتفاعاً في السعر بنسبة تزيد عن 4.5% خلال الـ 24 ساعة الماضية. في المقابل، انخفض حجم التداول بنسبة 23% خلال نفس الفترة، مما يشير إلى انخفاض في مشاركة المتداولين وسط تقلبات السوق.

الأكثر قراءة تفجير أجهزة
تفجير أجهزة" البيجر"،ضربة تحت الحزام ولكن..؟؟؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً