عمليات المقاومة في لبنان مستمرة على جبهة الإسناد لغزة
أخبار وتقارير
عمليات المقاومة في لبنان مستمرة على جبهة الإسناد لغزة
11 أيلول 2024 , 20:46 م

دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، لاسيما مدينة الخيام وبلدة عيتا الشعب، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية في لبنان "حزب الله"، اليوم الأربعاء، مربض الزاعورة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

ورداً على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصًا على طريق النبطية – ‏زبدين، استهدف مجاهدو ‏المقاومة ‏الإسلامية حاجزًا عسكريًا في ‏مستعمرة دان بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابةً مباشرة.

وفي نفس إطار الرد، استهدف المجاهدون المقر المستحدث التابع لقوات الفرقة 146 في قاعدة أبيريم المستحدثة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

واستهدف مجاهدو ‌‏المقاومة تجمعًا لجنود ‏العدو في محيط موقع الراهب بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة.

كما استهدفوا دشمة يتموضع ‏فيها جنود العدو في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.‏

كذلك استهدف المجاهدون موقع رويسة ‏القرن وثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهما إصابةً مباشرة.‏

ونشر الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية مشاهد من استهداف مبانٍ يتمركز فيها جنود العدو الصهيوني في مستعمرة المطلة شمال فلسطين المحتلة.

وزَفّتِ المقاومةُ الاسلاميةُ الشهيدَ على طريقِ القدس، المجاهد علي حسن عبد علي – مالك – مواليد العام 2003 من بلدةِ عيتيت في جنوبِ لبنان. كما زَفّتِ المقاومةُ الاسلاميةُ الشهيدَ على طريقِ القدس، المجاهد هاني حسين عزالدين – إسماعيل- مواليد العام 2001 من بلدةِ دير قانون النهر في جنوبِ لبنان.

المصدر: وكالات
الأكثر قراءة الفرق بين iPhone 16 Pro Max vs. Samsung Galaxy S24 Ultra
مقارنة شاملة بين iPhone 16 Pro Max vs. Samsung Galaxy S24 Ultra
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً