أخبار وتقارير
وزير الصحة اللبناني: تل أبيب تقود المنطقة إلى حرب
21 أيلول 2024 , 12:31 م
أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، أن 31 شخصا على الأقل قتلوا، بينهم 3 أطفال و7 نساء، إضافة إلى 68 جريحا، في الغارة التي نفذها جيش الاحتلال على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم الجمعة.
وقال الأبيض في مؤتمر صحفي يوم السبت، إن ما حدث في الضاحية الجنوبية "جريمة حرب موصوفة"، وإن إسرائيل تقود المنطقة إلى الحرب.
وأشار الوزير، إلى أن مجموع ضحايا الغارة الإسرائيلية على مبنى بالضاحية الجنوبية، وهجوم "البيجر" الثلاثاء الماضي وصل إلى 70 قتيلا.
ومن جانبه قال وزير النقل اللبناني إن 26 مدنيا قتلوا في الغارة على الضاحية الجنوبية، بينهم نساء وأطفال، بينما لا يزال 23 شخصا في عداد المفقودين.
المصدر: وكالات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً