أخبار وتقارير
إسبانيا تجدد الدعوة لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان
18 تشرين الثاني 2024 , 10:27 ص
ادانت إسبانيا اليوم الاثنين، تكثيف إسرائيل هجماتها على العاصمة اللبنانية بيروت وقطاع غزة، مجددة دعوتها إلى وقف إطلاق النار.
وبحسب وكالة الأنباء الإسبانية، أشار وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، في بيان عبر منصة "اكس"، إلى الهجمات بالقنابل الإسرائيلية على بيروت وغزة، والتي اشتدت خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي وأدت إلى العديد من الضحايا.
وأعرب عن إدانته للهجمات الإسرائيلية، مشددا على ضرورة إيقاف الدمار والقتل في الشرق الأوسط، قائلا "نطالب بوقف إطلاق النار، والامتثال للقانون الدولي".
وأكد أن بلاده "تؤيد دائما السلام وحماية المدنيين".
وفي سياق موازي منعت الحكومة الإسبانية سفينة شحن تابعة لشركة "ميرسك" الدنماركية ومتجهة إلى الاحتلال من دخول ميناء الجزيرة الخضراء "ألخثيراس".
المصدر: وكالات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً