أخبار وتقارير
هيئة شؤون الأسرى: 16 معتقلا يواجهون العزل والجوع في سجن مجدو
26 آذار 2025 , 13:35 م
قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن هناك 16 معتقلاً في سجن مجدو يواجهون العزل والجوع، في ظل ظروف اعتقالية صعبة.
وأفادت محامية الهيئة، اليوم الأربعاء، بأن هناك 16 معتقلاً آخر يقبعون في عزل سجن مجدو، ويتعرضون للضرب والتفتيشات المستمرة بطريقة مستفزة ومؤذية، إلى جانب إبقاء الضوء مشتعلاً 24 ساعة في اليوم، لحرمانهم من النوم، كما أن الطعام المقدم لهم سيئ جداً كمَّاً ونوعاً، ما أدى إلى خسارة معظم المعتقلين الكثير من أوزانهم.
ولفتت الهيئة إلى أن هذه السياسة تصاعدت منذ بدء العدوان على قطاع غزة، كنوع من الانتقام بحق المعتقلين وقتلهم ببطء.
المصدر: وكالة وفا الفلسطينية
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً