أخبار وتقارير
جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة في مدينة غزة
20 حزيران 2025 , 15:51 م
أصدر الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 20 يونيو 2025، أوامر إخلاء جديدة في مدينة غزة .
وقال المتحدث باسم الجيش، "الى كل المتواجدين في منطقة مدينة غزة وتحديدًا البلدة القديمة وحي التفاح في البلوكات 606, 607, 719, 720، الجيش يعمل بقوة شديدة جداً لتدمير قدرات المنظمات الإرهابية في المنطقة وسيهاجم كل موقع يتم استخدامه لاطلاق قذائف صاروخية".
وأضاف "من أجل أمنكم، أخلوا فوراً غرباً الى المآوي المعروفة في مدينة غزة ولا تعودوا الى مناطق القتال الخطيرة".

المصدر: مصادر فلسطينية
الأكثر قراءة
هل من بديل عن أوسلو ؟
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
المرأة, ما بين الفقه الإسلامي والتلمود, سبي المرأة نموذجاً / الباحث شاكر زلوم
بئس الاتفاق وبئس الموقعين
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً