أخبار وتقارير
جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر أوامر إخلاء جديدة في خان يونس
12 نيسان 2025 , 16:48 م
أصدر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت 12 أبريل 2025، أوامر إخلاء جديدة في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة .
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، "جميع سكان قطاع غزة المتواجدين في مناطق خان يونس وفي الأحياء: قيزان النجار، قيزان ابو رشوان، السلام، المنارة، القرين، معن، البطن السمين، جورت اللوت، الفخاري وأحياء بني سهيلا الجنوبية، هذا انذار مسبق وأخير قبل الهجوم!".
وأضاف "سنهاجم بقوة شديدة كل منطقة يتم إطلاق قذائف صاروخية منها، وتتحمل المنظمات الارهابية وفي مقدمتها حماس المسؤولية الكاملة عن نزوح ومعاناة المدنيين".
وتابع "من أجل سلامتكم، عليكم الانتقال بشكل فوري غرباً إلى مراكز الإيواء المعروفة في المواصي".

المصدر: مصادر فلسطينينة
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً