أخبار وتقارير
أونروا تحذر.. آلاف الفلسطينيين يفرون مشيا من شمال غزة وتفاقم الوضع الإنساني
14 أيلول 2025 , 15:10 م
حذرت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم الأحد، من تفاقم الوضع الإنساني في قطاع غزة، مع استمرار القصف الإسرائيلي على شمال المدينة.
وأكدت الوكالة أن آلاف الفلسطينيين اضطروا للفرار مشيا هربا من الهجمات، وسط نقص حاد في الملاجئ والخيام، مما يزيد من معاناتهم الإنسانية ويجعل النجاة صعبة للغاية.
ومن جانبه، أكد الدفاع المدني في غزة أن الأهالي مضطرون للتوجه نحو الجنوب هربا من القصف المتواصل على مدينة غزة، في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي بممارسة القتل الممنهج وتدمير المباني وخيام النازحين.
وأشار الدفاع المدني إلى أن هناك مرضى وكبار السن غير قادرين على إخلاء منازلهم، ما يهدد حياتهم بشكل مباشر ويضاعف حجم الكارثة الإنسانية.
المصدر: عرب 48
الأكثر قراءة
محمد مشرف الفقهاء : قروا ولاد يعبد وإلا لا قروا
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
" الف ليلة و ليلى " للفنانة التشكيلية ليلى القاسمي...سفر اللوحة إلى اقاصي الحلم و الذاكرة
إعلام العدو : نتنياهو يخضع لمحاكمة أمام هيئة قضائية بتهم الفساد
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً