حسب قائد سلاح  جو العدو الصهيوني: مناورات عبرية أعرابية مع الكيان الصهيوني..
أخبار وتقارير
حسب قائد سلاح جو العدو الصهيوني: مناورات عبرية أعرابية مع الكيان الصهيوني..
31 كانون الأول 2020 , 00:09 ص
ناقل الكفر ليسب بكافر, كان سابقاً  الاعلامي الصهيوني, ايدي كوهين قد كتب  على حسابه بتويتر متحدياً ضاحي خلفان ما يلي .. الجديد ما نقله المراسل العسكري في "قناة 13" الصهيونية "أور هيلر" عن قائد س

ناقل الكفر ليسب بكافر, كان سابقاً  الاعلامي الصهيوني, ايدي كوهين قد كتب  على حسابه بتويتر متحدياً ضاحي خلفان ما يلي ..

الجديد ما نقله المراسل العسكري في "قناة 13" الصهيونية "أور هيلر" عن قائد سلاح الجو في الكيان النغتصب لفلسطين "عميكام نوركين:  في  كلمة له بمعهد "وايزمن" قال "اليوم الذي سنرى فيه تدريبات مشتركة بين سلاح الجو الإسرائيلي وأسلحة جو في الخليج ليس بعيداً".

القائد المذكور, أشار إلى أن "هناك فرصة كبيرة وفرصة استراتيجية في الاتفاقات مع دول الخليج".

وأضاف أنه "ليس بعيداً اليوم الذي نرى فيه تدريبات مشتركة بين سلاح الجو الإسرائيلي وأسلحة جو في الخليج".

وكشف نوركين أنه "قبل عدة سنوات حلقنا في تدريب في اليونان مع سلاح الجو الإماراتي"، معتبراً أن هذا "سيعزز الاستقرار الإقليمي"، وفق قائد سلاح الجو الإسرائيلي.

كلام نوركين عن تدريبات مشتركة في الخليج، يأتي بعد توقيع الإمارات والبحرين اتفاق تطبيع مع "إسرائيل" في 15 أيلول/سبتمبر الماضي، تبعه تطبيع السودان، ثم تطبيع المغرب مع "إسرائيل".

هذا وأعلنت السفارة الإماراتية في واشنطن في 4 كانون الأول/ديسمبر الجاري عن موافقة "إسرائيل" على بيعها النموذج الأحدث للمقاتلة الأميركية أف-35، الذي جاء بموافقة أبو ظبي على ضمان "التفوق العسكري لإسرائيل" لعقود مقبلة

وكانت  "إسرائيل"تزعم  في البداية  انها تعارض اتفاق البيع المرتقب، لكنها تخلت عن "معارضتها" له بعد حصولها على ما قالت إنها ضمانات أميركية بأن "إسرائيل" ستحتفظ بتفوقها العسكري. يأتي ذلك بعد أن أخطر البيت الأبيض الكونغرس بأنه ينوي بيع 50 طائرة من طراز "إف-35" من صنع شركة لوكهيد مارتن إلى الإمارات"، الأمر الذي دفع برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن يقول: "نحن جميعاً نواجه تهديداً مشتركاً".

الصفقة الإماراتية هي تميل مباشر للكيان الصهيوني فهذه الطائرات ستكون بالأغلب تحت قيادة طيارين صهاينة أو باشرافهم على أقل تقدير ولكن دونتحمل أعباء مالية على الكيان الصهيوني, لقد تحول المال العربي لمال عبري يخدم اعداء العرب والمسلمين.

المصدر: الإعلام العبري.

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري