أخبار وتقارير
وصف وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف لقاءاته ومحادثاته مع المسؤولين في كازاخستان بانها مثمرة جدا.
واشار الى جولته الاقليمية هذه على 4 دول في اسيا الوسطى، معتبرا اولوية ايران بانهم جيرانها.
وزير الخارجية الإيراني: " اولوية ايران جيرانها"
8 نيسان 2021 , 10:00 ص
وصف وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف لقاءاته ومحادثاته مع المسؤولين في كازاخستان بانها مثمرة جدا.
واشار الى جولته الاقليمية هذه على 4 دول في اسيا الوسطى، معتبرا اولوية ايران بانهم جيرانها.
وكتب ظريف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في الاشارة الى محادثاته مع المسؤولين الكازاخيين في اطار جولته الاقليمية: لقد كانت لي في كازاخستان، المحطة الثالثة في جولتي الاقليمية، اجتماعات لافتة ومثمرة جدا مع رئيس الجمهورية (قاسم جومرت) توكايف ووزير الخارجية (مختار) تيلو بردي.
واضاف: ان لبلدينا الكثير من الاهداف في مجال الاستقرار الاقليمي ونزع السلاح النووي.
وختم ظريف تغريدته بالقول: كما هو الحال دوما، جيراننا اولويتنا.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً