أخبار وتقارير
أطلق الأسير المحرر، المبعد إلى غزة، رمزي العك، أغنية جديدة، يحتفي فيها بانتصار المقاومة في عدوان الاحتلال الأخير.
وحظيت أغنية "على رجل ونص" الحماسية بإعجاب واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في
أسير محرر يغني للمقاومة...."على رجل ونص"
30 أيار 2021 , 07:31 ص
أطلق الأسير المحرر، المبعد إلى غزة، رمزي العك، أغنية جديدة، يحتفي فيها بانتصار المقاومة في عدوان الاحتلال الأخير.
وحظيت أغنية "على رجل ونص" الحماسية بإعجاب واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما قام موقع "يوتيوب" بحذف نسختها الأصلية من على المنصة بحجة مخالفة المحتوى للمعايير.
ورمزي العك منشد وأسير محرر في صفقة "وفاء الأحرار" عام 2011، ومبعد من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.
وباتت عبارة "على رجل ونص" تعبر عن انتصار المقاومة على الاحتلال، إذ استخدمها "أبو عبيدة"، الناطق باسم كتائب "القسام"، في إعلانه، خلال المعركة، فرض حظر تجوال صاروخي على تل أبيب، وهو ما التزم به "الإسرائيليون"، بمن فيهم رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً