أخبار وتقارير
أعلنت وسائل إعلام كويتية، انتحار موظف يعمل في السفارة الأمريكية بالكويت.
وقالت صحف كويتية إن موظف هندي يعمل كحارس أمن في السفارة، ويبلغ من العمر 44 عاما، أقدم على إطلاق النار على رأسه داخل دورات ال
انتحار موظف بالسفارة الأمريكية في الكويت
24 تموز 2021 , 18:57 م
أعلنت وسائل إعلام كويتية، انتحار موظف يعمل في السفارة الأمريكية بالكويت.
وقالت صحف كويتية إن موظف هندي يعمل كحارس أمن في السفارة، ويبلغ من العمر 44 عاما، أقدم على إطلاق النار على رأسه داخل دورات المياه في السفارة.
ونقلت صحيفة "القبس" عن مصدر أمني قوله: "رجال الأمن وجدوا المنتحر مصابا بطلق ناري في الرأس وبجانبه مسدس".
وتابعت: "جرى رفع الجثة من قبل رجال الأدلة الجنائية (عناصر تحقيقات شرطية)، ونقلها الى الطب الشرعي، وذلك لتحديد وقت الوفاة وسببها".
ولم يصدر بيان من السفارة الأمريكية بالكويت حول ملابسات الواقعة.
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً