أخبار وتقارير
لوح رئيس وزراء كيان الإحتلال نفتالي بينيت، "بالتحرك الفردي" من قبل إسرائيل ضد إيران، وفق ما ذكره خلال جولة، في مقر قيادة المنطقة العسكرية الشمالية للجيش الإسرائيلي، برفقة رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائ
بينيت: انتهى زمن الجلوس بكل راحة في طهران
3 آب 2021 , 23:23 م
لوح رئيس وزراء كيان الإحتلال نفتالي بينيت، "بالتحرك الفردي" من قبل إسرائيل ضد إيران، وفق ما ذكره خلال جولة، في مقر قيادة المنطقة العسكرية الشمالية للجيش الإسرائيلي، برفقة رئيس هيئة أركان الجيش الإسرائيلي، أفيف كوخافي
وقال بينيت بحسب بيان أصدره مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، "انتهى زمن الجلوس بكل راحة في طهران، وإشعال الشرق الأوسط بأسره من هناك، نعمل على حشد العالم، ولكن في موازاة ذلك نعلم أيضاً كيف نعمل بمفردنا، إيران تعلم ما هو الثمن الذي نجنيه عندما يهدد أحد أمننا".
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً