خيبة متزايدة في
أخبار وتقارير
خيبة متزايدة في "إسرائيل" من أسلوب أميركا تجاه إيران
إضآءات 11 تشرين الأول 2021 , 11:31 ص
فيما يحاول كيان الاحتلال الضغط على الولايات المتحدة من اجل احداث تغيير في مجرى المفاوضات مع ايران، تزداد الخيبة الاسرائيلية من النهج الامريكي حيال ايران. صحيفة هآرتس العبرية قالت أنه في "المستوى ال

فيما يحاول كيان الاحتلال الضغط على الولايات المتحدة من اجل احداث تغيير في مجرى المفاوضات مع ايران، تزداد الخيبة الاسرائيلية من النهج الامريكي حيال ايران.

صحيفة هآرتس العبرية قالت أنه في "المستوى السياسي وفي المؤسسة الأمنية والعسكرية في إسرائيل تزداد الخيبة من أسلوب الولايات المتحدة حيال استئناف المفاوضات على البرنامج النووي الإيراني".

ولفتت الصحيفة إلى أن جولة المحادثات الاستراتيجية بين أميركا و"إسرائيل" التي جرت في واشنطن الأسبوع الماضي، لم تنجح في سد الفجوات في المواقف.

كما أشارت إلى أنه "بالرغم من أن المحادثات، برئاسة مستشاري الأمن القومي من الولايات المتحدة وإسرائيل، قد وصفت رسمياً بأنها جيدة وناجحة، فليس هناك اتفاق بين الطرفين في مسألة الطريقة التي يجب مواصلة العمل فيها". 

كذلك رأت "هآرتس" أن "إسرائيل معنية في أن تحضر إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن خطة لفرض عقوبات، لكن الإدارة غير متحمسة لذلك".

 

المصدر: موقع إضاءات الاخباري