أخبار وتقارير
فضيحة جديدة للإمارات يكشفها مرض مستعصي
23 تشرين الأول 2019 , 07:51 ص
قال موقع "وطن يغرد" نقلا عن مصادر مطلعة إماراتية أن الإمارات تنوي نقل طحنون بن زايد للعلاج في الخارج بعد أن أصيب بسرطان الرئة نتيجة لتعاطيه المخدرات عن طريق الشم.
وأكد الموقع قوله أن الإصابة قد تكون من الإستخدام المفرط في تناول المخدرات عن طريق استنشاقها ما تسبب في تدمير الرئة.
وأُثيرت تساؤلات حول اختفاء مستشار الأمن القومي الإماراتي عن الأنظار وأشيع أن طحنون في مهمة خاصة في ايران للتفاوض السري والتنسيق للعلاقات الايرانية الإماراتية.
وكانت إيران قد اعلنت في وقت سابق أن طحنون لم يقم بزياراتها ولم يتم اشعارها أو التنسيف معها بذلك.
وأوضح الخليج الجديد أن تسريبات أكدت أن السبب وراء تواري طحنون ليست سياسية بل مرضية، وبمرض مستعصي مشيراً أن المرض يستدعي العلاج بالخارج لإستئصاله.
المصدر: اضاءآت
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً