أخبار وتقارير
بطولة الجودو تختتم اليوم في أبو ظبي بمشاركة اسرائيلية
26 تشرين الأول 2019 , 21:18 م
أقيم اليوم السبت في أبو ظبي اختتام البطولة التي اطلق عليها عام التسامح غراند سلام للجودو للعام 2019وكانت اسرائيل عضواً مشاركاً فيها واشرف عليها الاتحاد الدولي للجودو IJF.
وشارك إلى جانب اللاعبين الصهاينة 552 لاعبا ولاعبة من 95 دولة من بينها 8 دول عربية تتمثل في الجزائر، مصر، الأردن، الكويت، المغرب، السعودية، تونس، والإمارات مستضيفة البطولة السنوية التي تقام في 5 عواصم عالمية، هي باريس وموسكو وطوكيو وعاصمة أذربيجان مدينة باكو.
وقالت مصادر اعلامية اسرائيلية أن عدد البعثة التي شاركت في البطولة تتكون من 5لاعين.
يأتي هذا وسط إقبال من بعض الدول العربية على التطبيع مع إسرائيل حيث تشارك كلا من البحرين والامارات مع اسرائيل في الجانب الرياضي وفي جوانب أخرى.
المصدر: اضاءآت
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً