استشهاد القائد الفلسطيني بهاء أبو العطا أثر استهداف منزله بصاروخ اسرائيلي
أخبار وتقارير
استشهاد القائد الفلسطيني بهاء أبو العطا أثر استهداف منزله بصاروخ اسرائيلي
رئيس التحرير
12 تشرين الثاني 2019 , 07:01 ص

ننعى في إضاءات استشهاد أحد أبطال فلسطين, الشهيد بهاء أبو العطا, الذي ارتقى صباح اليوم بعد استهداف منزله بصاروخ صهيوني فجر اليوم, حرب استهداف القيادات ابتدات والرد على قطعان الكيان وجب, الشهيد قائد عسكري فذ ومبدع وبخسارته تكون فلسطين قد خسرت أحد اهم القادة وتكون قد قدمت قرباناً جديداً على طريق تحريرها, للشهيد الرحمة وللشعب الفلسطيني أحر العزاء بارتقائه للعلى, لا يمكن فصل العدوان على دمشق عن استهداف الشهيد بهاء أبو العطا, قد تكون الإعتداءات إشارة لتدحرج الأمور لحرب تندلع شرارتها من غزة 

إضاءات

 

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم الثلاثاء عن استشهاد قائد المنطقة الشمالية بهاء أبو العطا،(42) وزوجته في قصف "إسرائيلي"، استهدفت منزله.

وأفاد مراسلنا أن طائرات إسرائيلية استهدفت منزل القائد بهاء أبو العطا بصاروخ واحد على الأقل ما أدى إلى استشهاده وزوجته وإصابة طفليه بجراح خطيرة.

وتوعدت السرايا في بيان صحفي وصل قناةفلسطين اليوم نسخه منه ، "بالخطو على درب الشرفاء لاستكمال مسيرة تحرير كامل فلسطين الحبيبة وإن ردّنا حتمًا قادم يزلزل الكيان الصهيوني". وفق البيان

من جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له، فجر اليوم الثلاثاء، إنه "استهدف منزلا كان يتواجد فيه القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا بناء على معلومات مشتركة بين الشاباك الإسرائيلي والجيش ".

 

استشهاد شخصين وإصابة 10 أشخاص جراء القصف الإسرائيلي لمنزل قيادي في حركة الجهاد الإسلامي في دمشق

 

المصدر: وكالات+إضاءات