افكار وتصاميم لشجرة عيد الميلاد المجيد
منوعات
افكار وتصاميم لشجرة عيد الميلاد المجيد
محررة شؤون المنوعات في اضاءات
15 تشرين الثاني 2019 , 04:09 ص
افكار و تصاميم لشجرة عيد الميلاد المجيد

ديكور

شجرة عيد الميلاد المجيد 

يأتي تزيين شجرة عيد الميلاد الخاصة بكم كل عام ، مع العديد من الفرح  والحنين إلى الماضي، خصوصا والعالم  يتجهز بكل فرح لاستقبال الاعياد المجيدة المباركة ،وبشوق بانتظار كل ما هو جديد من افكار وتصاميم جديدة ؛ لتزيين اشجار الميلاد  بما يناسب جميع الاذواق ، موقع اضاءات اختار لكم مجموعة افكار نتمنى ان تنال اعجابكم واعياد مجيدة نتمناها للجميع.

 

إذا كنتم تميلون  للاناقة(التصميم  الاسكندنافي)، فنحن نقترح عليك إلقاء نظرة على هذه الشجرة بواسطة Lia Griffith. حيث الأزهار الذهبية المزينة بالورود والنجوم الخشبية وإكليل العيد .

best christmas tree theme ideas

 

بينما صممت المصممة (جاني مولستر) شجرة عيد الميلاد حيث اختارت اللون الأزرق والأخضر الفاتح لشجرتها ذات السمات المميزة ، لتبدو شجرة  مستوحاة من أجواء نابضة بالحياة مع نداء احتفالي.
 

best christmas tree theme ideas

إذا سئمتم من اللون الأحمر والأخضر التقليدي لعيد الميلاد، و مع قليل من كسر التقليد بامكانكم البحث  عن الألوان التي تكمل الغرفة التي ستضع بها الشجرة. اللون الازرق يعزز مساحة المعيشة المشرقة، ولكن بطريقة احتفالية.

Christmas Tree Themes

 

اجعل حبك للرياضة في ديكور عطلة الاعياد دون التضحية بالأناقة  . هذه الشجرة مثلا  المغطاة بكرات كرة القدم بطرق مبهجة تتناسق مع اكسسوارات الغرقة 

Christmas Tree Themes

اذا كنتم تميلون اكثر للكلاسيكية ، ضمن الوان مشعة فرح ودفء اخترنا لكم هذه الشجرة

best christmas tree theme ideas

 

هل تخيلتم يوما شجرة عيد ميلاد بلون فيروزي ، اختيار يحتاج شخصية جريئة تحب كسر الروتين وكل ما هو تقليدي 

best christmas tree themes

لا يوجد مكان أفضل للذهاب إليه خلال العطلات من القطب الشمالي ، وهذه الشجرة التي غطتها الثلوج - المليئة بالدببة القطبية وكل شيء يشعرك بذلك - تبدو كأنها  أرض العجائب الشتوية الغريبة والحلم الأقصى.

 

best christmas tree themes

 

استخدمت Kara's Party أفكارًا  للصور والأقواس وحتى ريشًا ذهبيًا لتحقيق نداء فخم.

best christmas tree themes

المصدر: وكالات+إضاءات