أخبار وتقارير
الانترنت يعود لأغلب المدن الإيرانية بعد إنقطاع
24 تشرين الثاني 2019 , 18:44 م
إستأنفت شركات الهواتف النقالة فتح خدمة الإنترنت عبر الهواتف في بعض المحافظات الإيرانية.
وقال مسؤول شركات همراه اول" و"ايرانسل" و"رايتل" اليوم الأحد ان خدمة الانترنت عبر الهواتف النقالة عادت في محافظات خراسان الجنوبية" و"كلستان" و"سمنان" و"يزد" و"جهار محال وبختياري" و"همدان" و"اردبيل" و"زنجان" و"ايلام".
وكانت السلطات الايرانية قد أمرت بوقف الخدمة بعد الإحتجاجات التي خرجت الى بعض شوارع المدن الإيرانية لإحداث الفوضى وتحقيق أهداف خارجية تعمل على زعزعة أمن وإستقرار إيران، وهو الامر الذي جعل السلطات تتعامل مع مثيري الشغب ومنعهم من تحقيق أهدافهم.
المصدر: اضاءآت
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً