أخبار وتقارير
بعد اتصال مع بوتين.. ترامب يجدد الحاجة لانتقال سلمي للسلطة في فنزويلا
3 أيار 2019 , 20:30 م
قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين استمر أكثر من ساعة.
وبحسب ساندرز فان ترامب وبوتين بحثا التطورا
قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أجرى اتصالاً هاتفياً بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين استمر أكثر من ساعة.
وبحسب ساندرز فان ترامب وبوتين بحثا التطورات في كوريا الشمالية واوكرانيا وفنزويلا.
وخلال المكالمة جدد ترامب الحاجة إلى انتقال سلمي للسلطة في فنزويلا.
كما بحثا ابرام اتفاق نووي جديد يضم الولايات المتحدة وروسيا بالاضافة إلى الصين، وفق ساندرز.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً