أخبار وتقارير
اعتبر المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، أن زمن اضرب واهرب قد ولى، مؤكداً أن إيران ستنتقم لدماء قاسم سليماني.
المتحدث باسم الحكومة الإيرانية: زمن اضرب واهرب قد ولّى
3 كانون الثاني 2020 , 14:56 م
اعتبر المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، أن زمن اضرب واهرب قد ولى، مؤكداً أن إيران ستنتقم لدماء قاسم سليماني.
وأعلن "فيلق القدس" بالحرس الثوري الإيراني، عن استشهاد 4 ضباط عسكريين إيرانيين كانوا يرافقون قائد الفيلق قاسم سليماني الذي لقي استشهد في القصف الأمريكي بالقرب من مطار بغداد.
والضباط هم، اللواء في "الحرس الثوري" حسین جعفری نیا، والعقيد في "الحرس الثوري" شهرود مظفری نیا، والرائد في "الحرس الثوري" هادي طارمي، والنقيب في "الحرس الثوري" وحید زمانیان.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً