أخبار وتقارير
كشفت مصادر أفغانية خاصة لوسائل أعلام عن مقتل سبعة جنود أميركيين برصاص جندي أفغاني في منطقة ننغرهار بأفغانستان.
مقتل سبعة جنود أميركيين برصاص جندي أفغاني
9 شباط 2020 , 11:34 ص
كشفت مصادر أفغانية خاصة لوسائل أعلام عن مقتل سبعة جنود أميركيين برصاص جندي أفغاني في منطقة ننغرهار بأفغانستان.
ووفق المصادر نفسها فإن الجندي منفذ العملية قتل برصاص الجنود الأميركيين داخل الثكنة العسكرية.
وبحسب مسؤول في الحكومة الأفغانية فإنّ "مروحيات عديدة هبطت وأقلعت من مقرّ القيادة العامة لإخلاء المصابين".
الجيش الأميركي أعلن عن مقتل اثنين من عسكرييه برصاص جندي أفغاني في منطقة ننغرهار بأفغانستان.
وقال الناطق باسم القوات الأميركية في أفغانستان سوني ليغيت قال في بيان له إن "المعلومات الحالية تفيد أن فرداً يرتدي بزة عسكرية أفغانية فتح النار من رشاش على القوة المشتركة الأميركية الأفغانية".
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً