أخبار وتقارير
المتحدث باسم وزارة الصحة الايرانية: منظمة الصحة العالمية وفي تقرير رسمي صنفت ايران في المركز الثاني بعد الصين في معالجة المصابين بفيروس كورونا متفوقة على سنغافورة وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبية..
منظمة الصحة العالمية: ايران بعد الصين تتفوق على سنغافورة وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبية.
1 آذار 2020 , 10:16 ص
المتحدث باسم وزارة الصحة الايرانية: منظمة الصحة العالمية وفي تقرير رسمي صنفت ايران في المركز الثاني بعد الصين في معالجة المصابين بفيروس كورونا متفوقة على سنغافورة وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبية.. ايران عالجت 123 مصابا بالفيروس
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً