أخبار وتقارير
في إطار الجهود الحكومية، الأردنية، الرامية، لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا في البلاد، قررت السلطات الأردنية، الإستعانة بالقوات المسلحة، للإنتشار على مداخل المدن في شتى أنحاء الأردن، في إطار تحجيم الحركة
في سعيها لمحاربة كورونا.. الحكومة الأردنية تستعين بالجيش
17 آذار 2020 , 13:40 م
في إطار الجهود الحكومية، الأردنية، االرامية، لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا في البلاد، قررت السلطات الأردنية، الإستعانة بالقوات المسلحة، للإنتشار على مداخل المدن في شتى أنحاء الأردن، في إطار تحجيم الحركة والتنقلات إلا الضرورية منها، وتأتي هذه القرارات تزامناً مع القرارات الحكومية الأخيرة بتشديد القيود على الحدود، ومنع التجمعات والتجمهرات الشعبية، بعد تسجيل 34 إصابة بفيروس كورونا المستجد، من جانبها أذاعت القيادة العامة للقوات المسلحة بياناً حث فيه الأردنيين على اتباع جميع الإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً