أخبار وتقارير
في تصريح يتسم بالإحباط, رئيس الوزراء إلإيطالي جوسيبي كونتي صرح :
“لقد فقدنا السيطرة، اكوفيد-19 يقتلنا نفسيًا بدنيًا وعقليًا، وأضاف بلغة المحبط, لم نعُد نعي ماذا سنفعل، لقد إنتهت جميع الحُلول على وجه
رئيس الوزراء إلإيطالي جوسيبي كونتي: كوفيد-19 يقتلنا نفسيًا بدنيًا وعقليًا وننتظر الحل من السماء بعدما استفذنا كل حلول الأرض...
19 آذار 2020 , 20:48 م
في تصريح يتسم بالإحباط, رئيس الوزراء إلإيطالي جوسيبي كونتي صرح :
“لقد فقدنا السيطرة، اكوفيد-19 يقتلنا نفسيًا بدنيًا وعقليًا، وأضاف بلغة المحبط, لم نعُد نعي ماذا سنفعل، لقد إنتهت جميع الحُلول على وجه الأرض، الحل متروك للسماء”
ايطاليا هي ثاني أكثر دولة في العالم تعاني من الاصابة بفيروس كورونا المستجد, ولقد بلغت الوفيات من المرض خلال اليوم السابق 475 وفاة.
المصدر: وكالات
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً