أخبار وتقارير
نشرت القناة الإيرانية الرسمية، تصريحاً جديداً للرئيس الإيراني حسن روحاني، تحدث فيه عن آخر مستجدات مكافحة فيروس كورونا المتفشي في محافظات البلاد الـ31، وأشار الرئيس روحاني إلى أن السلطات الإيرانية مستم
نصف الموظفين في إيران يعملون من منازلهم
24 آذار 2020 , 13:14 م
نشرت القناة الإيرانية الرسمية، تصريحاً جديداً للرئيس الإيراني حسن روحاني، تحدث فيه عن آخر مستجدات مكافحة فيروس كورونا المتفشي في محافظات البلاد الـ31، وأشار الرئيس روحاني إلى أن السلطات الإيرانية مستمرة في اتخاذ جميع التدابير التي من شأنها أن تقلل أعداد المصابين بالفيروس في البلاد، ومنها مكوث نصف الموظفين الحكوميين، في منازلهم، ومتابعتهم لأعمالهم منها، ما سيساهم في منع تفشي الفيروس أكثر، وتعتبر إيران من أكثر الدول تضرراً من جراء وصول الوباء العالمي إليها، بعد تسجيل 23 ألف حالة عدوى، وأكثر من 1800 حالة وفاة، حسب التصريحات الرسمية في العاصمة طهران.
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً