أخبار وتقارير
اتخذت الحكومة السورية قراراً بعزل منطقة السيدة زينب بعد ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.
سوريا تعزل منطقة السيدة زينب
2 نيسان 2020 , 19:56 م
اتخذت الحكومة السورية قراراً بعزل منطقة السيدة زينب بعد ظهور حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.
وكالة " سانا" الرسمية السورية قالت إن عزل منطقة السيدة زينب، يهدف إلى منع تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 1، وهي تأتي "في إطار الإجراءات المتخذة لتقييد الحركة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية حفاظاً على السلامة العامة".
وأضافت الوكالة بأن الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا المستجد "درس آلية عزل تدريجية لمناطق التجمعات السكانية المكتظة، وتقرر عزل منطقة السيدة زينب في محافظة ريف دمشق".
وجاء قرار الحكومة السورية بعيد ساعات قليلة من إعلان وزارة الصحة السورية أنه تم تسجيل 6 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 16 حالة، بينها حالتا وفاة.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً