أخبار وتقارير
أقدم طبيب فرنسي على الانتحار بعد ساعات من اعلان إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.
كورونا يدفع بطبيب فرنسي إلى الانتحار
5 نيسان 2020 , 23:01 م
أقدم طبيب فرنسي على الانتحار بعد ساعات من اعلان إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.
وأعلنت وزارة الصحة الفرنسية، ، أن بيرنارد جونزاليس طبيب فريق ستاد ريمس الفرنسي أقدم على الانتحار، وقد ترك رسالة تفيد بأنه انتحر بسبب إصابته بمرض "كوفيد 19".
الصحة الفرنسية أعلنت عن تسجيل 518 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، وذلك في غضون 24 ساعة، وذكرت الوزارة، في بيان اليوم "سجلنا 518 حالة وفاة جديدة، تشمل الوفيات في دور المسنين، ليرتفع عدد الوفيات بسبب الفيروس إلى 8078 حالة وفاة".
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً