أخبار وتقارير
في أول ظهر رسمي له منذ إعلان شفائه من فيروس "كورونا" المستجد، ترأس مستشار المرشد الأعلى للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي اجتماعا للمجلس العلمي في مشفى دانشفري لمعالجة المصابين بفيروس كورونا بمشاركة عدد من الأطباء والممرضين.
بالصور ..أول ظهور رسمي لولايتي بعد شفائه من "كورونا"
6 نيسان 2020 , 12:15 م
في أول ظهر رسمي له منذ إعلان شفائه من فيروس "كورونا" المستجد، ترأس مستشار المرشد الأعلى للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي اجتماعا للمجلس العلمي في مشفى دانشفري لمعالجة المصابين بفيروس كورونا بمشاركة عدد من الأطباء والممرضين.
وبحسب الإعلام الرسمي الإيراني فقد صادق ولايتي على اعتماد دواء Favipiravir الذي انتجته "جامعة الشهيد بهشتي" في طهران لمعالجة المصابين بفايروس كورونا بعد اجراء الإختبارات عليه، كما شكر الكادر الطبي على جهوده في مكافحة فيروس كورونا، كاشفاً أن المرضى بكورونا في مشفى دانشفري يعالجون مجاناً.




المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً