أخبار وتقارير
تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ، أعداد الجنود الأميركيين الذين قُتلوا على مدى عقديْن في حرب فيتنام.
"كورونا" يحصد من أرواح الأميركيين أكثر مما حصدته حرب فيتنام
29 نيسان 2020 , 13:03 م
تجاوزت حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ، أعداد الجنود الأميركيين الذين قُتلوا على مدى عقديْن في حرب فيتنام.
وبحسب حصيلة أعدتها جامعة جونز هوبكنز الأميركية التي تُعتبر مرجعاً في تتبع الإصابات والوفيات الناجمة عن الفيروس الفتاك ، فقد حصد وباء "كورونا" في الولايات المتحدة أرواح 58 ألفا و365 مصاباً، فيما تجاوزت الولايات المتحدة عتبة المليون إصابة بالفيروس، أي نحو ثلث الحصيلة المسجّلة عالميا.
يشار إلى أن حرب فيتنام التي وقعت بين عامي 1955 و1975 كانت حصدت أرواح 58 ألفا و220 عسكريا أميركيا، وذلك بحسب البيانات الرسمية لدائرة الأرشيف الوطني.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً