بالفيديو.. بعض من فيض
عين علی العدو
بالفيديو.. بعض من فيض "حكم التلمود" عند اليهود وماذا عن المرأة.. اليكم الأب مناويل مسلم
رئيس التحرير
29 أيار 2020 , 11:37 ص
من المهم أن يشاهد كل عربيّ بل كل إنسان هذا الفيديو فهو يختصر الكثير من في فهم العقيدة اليهودية وربما سيفهم أكثر طبيعة هؤلاء الصهاينة العنصريين. ابراهيم لا تقتصر العنصرية على شعوب العال

من المهم أن يشاهد كل عربيّ بل كل إنسان هذا الفيديو فهو يختصر الكثير من في فهم العقيدة اليهودية وربما سيفهم أكثر طبيعة هؤلاء الصهاينة العنصريين.

لا تقتصر العنصرية على شعوب العالم فقط بل يصل الامر الى التمييز ضد المرأة اليهودية ففي التلمود هي كيس من الغائط وهي نجس وتعزل بوقت الدورة في غرفة بعيداً عن بقية افراد الاسرة و لا يجوز لها الجلوس في البيت الآ في العزل في غرفة خاصة فهي كالوباء.

ولأن لا قيمة للمرأة الآ بكونها أداة انجاب فمن الواجب حين مضاجعتها من أجل الانجاب أن لا يلامس جسمها جسم زوجها بحيث يستخدم لباس خاص بها يغطي كل جسمها, فيه فتحة صغيرة للتواصل الجنسي فقط.

ولأنها شر فيفترض على اليهودي أن يصلي ثلاث مرات ويقرأ  في صلاته: "الحمد لله انه لم يخلقني امرأة" 

في التلمود يقسم العالم الى اليهود "يهوديم" وهم شعب الله المختار حسب ربهم الظالم والأغيار أي بالعبرية "غوييم" وهم بقية شعوب العالم والأغيار يجوز سرقتهم, قتلهم واغتصاب نسائهم.

ما لم يرد في فيديو الأب الفاضل مناويل مسلم أضافه محرر هذا المقال في موقع إضاءات الاخباري.

في التلمود المرأة منقوصة العقل.

في التلمود صوت المرأة عورة.

في التلمود المرأة هي أس البلاء فهي التي أخرجت آدم من الجنة.

في التلمود أن الله يعاقبها بوجع الولادة كعقاب لها.

هذه بعض من فيض من ما ورد في سفر النساء واسمه بالعبرية سفر "هنشيم".

ما سبق نقدمه الى "عرب" التطبيع هدية تليق بهم فأمثال ام شارون وغيرها في مسلسل أم هارون يروجون للتطبيع أي ليكونوا عبيداً أذلاء ونساءً عاهرات بلا مقابل.

المصدر: وكالات+إضاءات