أخبار وتقارير
قالت وسائل اعلام، بعودة حالة الهدوء نسبيا إلى محيط مبنى مجلس النواب اللبناني في وسط بيروت بعد انسحاب المحتجين.
كما أكدت المصادر، أن الجيش اللبناني سيطر على كافة المباني التي سبق وأن دخلها المحتجون.
الهدوء يسود شوارع بيروت...والجيش يسيطر على كافة المباني
8 آب 2020 , 23:27 م
قالت وسائل اعلام، بعودة حالة الهدوء نسبيا إلى محيط مبنى مجلس النواب اللبناني في وسط بيروت بعد انسحاب المحتجين.
كما أكدت المصادر، أن الجيش اللبناني سيطر على كافة المباني التي سبق وأن دخلها المحتجون.
هذا واحتشد مئات المواطنين في ساحة الشهداء للمطالبة باستقالة الحكومة، وقام المتظاهرون بتعليق صور للزعماء على المشانق في ساحة الشهداء.
كما شهد محيط مجلس النواب توتراً، مع تجمّع عدد من الشبان وقيامهم برشق القوى الأمنية بالحجارة، حيث عمل الشبان على تحطيم زجاج رافعة تحمل بعض الجدران من أجل تدعيم الاجراءات في محيط مجلس النواب.
المصدر: مموقع إضاءات الإخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً