أخبار وتقارير
أشكال عديدة للتطبيع الاماراتي مع كيان الاحتلال، ويوماً بعد يوم يخرج جديد معبراً عن فرحه ومهللاً بالتطبيع، وكما يقول المثل إن لم تستحي فافعل ماشئت.
الداعية الإسلامي الإماراتي وسيم يوسف وفي سلسلة تغر
تطبيع بطعم الذل...داعية إماراتي يعتذر للاسرائيليين...ويقول: من فرحنا بالاتفاق نسينا كورونا
18 آب 2020 , 12:20 م
أشكال عديدة للتطبيع الاماراتي مع كيان الاحتلال، ويوماً بعد يوم يخرج جديد معبراً عن فرحه ومهللاً بالتطبيع، وكما يقول المثل إن لم تستحي فافعل ماشئت.
الداعية الإسلامي الإماراتي وسيم يوسف وفي سلسلة تغريدات باللغة الانكليزية على تويتر، اعتذر لـ"كل رجل إسرائيلي قد أساء إليه" في الماضي.
وقال يوسف أمس الاثنين "عندما رأيت بعض الفلسطينيين يحرقون علم بلدي بسبب معاهدة السلام مع إسرائيل قررت أن أعتذر لكل رجل إسرائيلي إذا أسأت له في الماضي".
وأضاف في تغريدة أخرى: "الشعب الإماراتي وبسبب سعادته مع الاتفاق نسي جائحة كورونا".
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً