القائمة الرئيسية

الصلاة حين تكون مقاومة, إضاءات ترصد الأحداث في القدس اليوم وتسجل للتاريخ

11-08-2019, 09:53 الصلاة حين تكون مقاومة في القدس

المشاهد التي تنقلها الميادين ستمثل شهادة للتاريخ على خيانة ونذالة وخسة دول الإعتلال "السنية" التي فرطت في القدس وفلسطين وقتلت عشرات آلآف العرب المسلمين في اليمن بحجة الدفاع عن العروبة والسنة, كذباً ودجلاً, بينما هم يلعقون نعال المعتدي الحقيقي على العرب والمسلمين, نعم سيسجل التاريخ بأحرف من زفت وقطران تاريخهم الأسود, هؤلاء المدعون صهاينة, فلا هم عرب ولا هم مسلمون ولا هم سنة.

لعنة فلسطين ستحل على كل من تآمر عليها, خانها, باعها بمقابل كرسي حكم مسخ, لعنة فلسطين ستكسر كراسيّ حكمهم وستمسح الأرض بهم وستعود فلسطين على أيادي شرفاء الأمتين العربية والإسلامية.

اليوم توافد آكثر من مئة وخمسين ألف من الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى ملبين نداء الأقصى  لينضمّوا إلى المرابطين هناك تحسباً لاقتحامات المستوطنين.

وفي وقتٍ ردد فيه الفلسطينيون شعارات تؤكد تمسكهم بالقدس وأحقيتهم بالأقصى، وصل عدد من المرجعيات الدينية والسياسية لمساندة المرابطين في المسجد الأقصى.

شبكة قدس الإخبارية@qudsn

من باحات المسجد الأقصى صبيحة عيد الأضحى.

عرض الصورة على تويتر

٢٧

 

وأدى الفلسطينيون صلاة العيد في رحاب المسجد الأقصى برغم تضييقات الاحتلال واستفزازات المستوطنين ولبّوا نداءات الرباط في القدس.

شبكة قدس الإخبارية@qudsn

"نفوسنا جميعًا تتوق إلى بيت المقدس".. شبّان يرفعون لافتة تهنئةٍ بالعيد في المبارك، فجر اليوم.

عرض الصورة على تويتر

٤٨

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

وكانت القدس المحتلة قد شهدت مسيرات استفزازية للمستوطنين.بمسيرات قطعت شارع باب الخليل باتجاه باب العامود قبالة ومن طريق واد الجوز بالقدس بإتجاه شارع صلاح الدين.

بينما نصبت شرطة الاحتلال الحواجز لتمنع مرور الفلسطينيين، كما استخدمت فرق الخيالة لترهيبهم فيما ردّد الفلسطينيون شعارات تؤكّد التمسّك بالقدس وفلسطين.

 

 

شارك