القائمة الرئيسية

التم المتعوس على خايب الرجا,, أعراب الخراب في خندق الصهاينة في الحرب القادمة

17-08-2019, 07:14 الحليفان في خندق واحد
إضاءات + موقع عكا للشؤون العبرية

لرفع معنويات صهاينة الكيان المنهارة قال المحلل الصهيوني "تسفي يحزكئيلي" لصحيفة معاريف أن غرفة عمليات مشتركة ستتشكل للحفاظ على ديمومة الكيان الصهيوني في أي مواجهة قادمة, من جهتنا نستبعد أن يشارك الجيش المصري في مثل هذه الغرفة لكون الشعب المصري من أكثر الشعوب العربية عداءً للكيان الصهيوني وبإعتبار أن العقيدة العسكرية للجي المصري لا تمح له بمثل هذه الخيانة, ونرجح مشاركة عرب الكيان في عواصم الصحراء الأخرى في غرفة العار فالعلاقة بين وجودهم ووجود الكيان جدلية فببقاء الكيان تبقى نظمهم الوظيفية التابعة للإستعمار وبزواله سيزولون, موقع عكا للدراسات العبرية ترجم ما ذكره الكاتب "تسفي يحزكئيلي" لمعاريف ونشرته الصحفية سوزان حنا من فلسطين المحتلة.

إضاءات

 

توقع المحلل الإسرائيلي "تسفي يحزكئيلي"، تشكيل غرفة عمليات مشتركة بين الدول العربية وإسرائيل، في أي حرب قادمة.

وزعم المحلل الإسرائيلي، أن على شعب إسرائيل أن يعلم بأن جمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج، سيكونون معنا في الحروب القادمة.

ونقلت صحيفة "معاريف العبرية" عن يحزكئيلي قوله: "إسرائيل تحارب إيران ليس فقط في الخليج، بل على جبهات أخرى مثل لبنان والسودان والشرق الأقصى".

وأشار المحلل إلى أنه في حال تسخين الجبهة، وزيادة التوتر بين إيران وإسرائيل، فإن الدول العربية ستكون معنا في غرفة عمليات مشتركة.

شارك