القائمة الرئيسية

ناطق الجيش اليمني يحذر الإمارات تحذير شديد اللهجة......ماذا قال؟

18-09-2019, 20:47 ناطق الجيش اليمني يحيى سريع

حذر العميد يحيى سريع دولة الإمارات من الإستمرار في المشاركة في العدوان على اليمن والإنسحاب منه  ان أرادت الأمان.

وقال:" إذا قررت الامارات الاستمرار في العدوان على الشعب اليمني بأنها ستندم وعملية واحدة ستكلفها كثيرا والأبراج الزجاجية في الإمارات لن تستطيع الصمود أمام عملياتنا.

وأكد أن "عملية واحدة فقط ستكلفك كثيراً … ستندم نعم ستندم.. إذا ما قررت القيادة إصدار توجيهاتها للقوات المسلحة بتنفيذ أي عملية رد خلال الأيام أو… الأسابيع القادمة.. مضيفا ..  نعم ستكلفه كثيراً .

وأعلن العميد سريع لأول مرة  " أن لدينا عشرات الأهداف ضمن بنك أهدافنا في الإمارات منها في أبوظبي ودبي وقد تتعرض للاستهداف في لحظة … فاليمن اليوم أقوى .. أشد .. أعتى .. أصلب ..، مضيفا” لن تمضي معنا التهديدات .. والتلويحات .. أوقفوا عدوانكم .. ارفعوا أيديكم عن اليمن .. حينها ستحظون بالأمن وسنحظى نحن كذلك بالأمن … إذا أردتم الأمن والسلامة لمنشآتكم وأبراجكم الزجاجية التي لا تستطيع الوقوف أمام طائرة مسيرة واحده فأتركوا اليمن وشأنه .

وأضاف “سريع”  هذا التحذير خذوه على محمل الجد أكثر من أي وقت مضى فنحن اليوم أكثر تصممياً على تنفيذ عمليات واسعة ونوعية لوقف هذا العدوان .. فدماء شعبنا غالية ، و دماء اليمنيين لن تذهب هدرا .. أطفالنا لن يموتوا بسبب حصاركم .. سنفعل كل ما بوسعنا نحن بالقوات المسلحة من أجل إنهاء معاناة شعبنا العظيم العزيز المجاهد المؤمن .. شعب الإيمان .. شعب الإسلام .

 

شارك