القائمة الرئيسية

شاهدوا عملية إسقاط التورنيدو السعودية بسلاح يمني متطور, فيديو

16-02-2020, 08:31 طائرة التورنيدو السعودية
إضاءات

تطورت الصناعة الحربية في اليمن بشكل مُذهل, بينما تُنفق السعودية مئات المليارات على شراء السلاح من كل دول الاستعمار, استطاع اليمنيون وخلال الحصار وبإمكانات متواضعة من تطوير أسلحة ردع لمواجهة قوى العدوان, صنعوا الصواريخ البالستية والصواريخ المجنحة وكما العديد من أنواع الطائرات المُسيرة, تمكنوا من ضرب أرامكو وتعطيل أكثر من 50% من انتاج  السعودية.

آخر ما تم الاعلان عنه هو منظومة صواريخ متقدمة التكنولوجيا استطاعت اصطياد درة الصناعة الأوروبية في ظلام ليل دامس وتمريغ سمعة أصحابها وصانعيها في رمال صحراء الجوف اليمنية, هذا الفيديو يظهر بالصوت والصورة عملية اسقاط الطائرة التورنيدو, مع يقيننا أن المخفي من الصناعة الحربية أعظم.   

 

 

حفاة عراة لكن الايمان يملأ قلوبهم, متسربلين بعدالة قضيتهم وبحقهم في العيش الكريم في يمن حر, أبت سعودية أبناء وأحفاد عبد العزيز إلا أن تنفذ وصية عبد العزيز, التي قالها لأبنائه: "عزكم في ذُل اليمن وذلكم من عز اليمن", اليمن العزيز سيذل بني سعود وسيكون مقبرة لعهد ظلاميً تمادى في خيانته وظلمه وإجرامه على مدى عقود.

تغريدة على حساب قناة المسيرة في تويتر تلخص مشهد إذلال بني سعود, بالرغم من جريمة استهداف المدنيين وقتل العشرات منهم,  ولكنها حيلة العاجز عن مواجهة الرجال لتطال يده لقتل الأطفل والنساء. 

 

 

 

شارك