القائمة الرئيسية

إعلامي فلسطيني يُحذر من محاولة لإغتيال السيد حسن نصر الله

17-02-2020, 07:56 السيد حسن نصر الله
إضاءات

في سعيه المسعور لتجديد حكمه لتجنب محاكمته والزج به في السجن, قد يلجأ المسعور نتنياهو لمغامرة مجنونه لاغتيال سيد المقاومة السيد حسن نصر الله  وقادة مقاومة آخرين في أي مكان لكسب جولة الانتخابات التشريعية الثالثة للكنيست التي تتم خلال عام واحد حسب ما ورد على لسان الاعلامي الفلسطيني الدكتور ناصر اللحام, احيث حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله من تصرف مجنون لنتنياهو وطالبه بضرورة أخذ الحيطة والحذر خلال ال 16 يوم  القادمة وطالب جميع القادة الفلسطينيين أخذ  الحيطة والحذر كذلك, لكون تنياهو يبحث عن صيد ثمين قيل الإنتخابات الإسرائيلية  في 2\3\2020. 

وقال اللحام في لقاء على قناة معاً الفضائية بأنه لن يحدث حرباً واسعة على الأرض , وأن الإسرائيليين يبحثون على هدف ووصيد ثمين في غزة أو أي مكان واي متابع للشأن الإسرائيلي يعلم ذلك , وهم يبحثون عن صيد ثمين وليس شن حرب".

وأضاف اللحام بان  هدف الاحتلال سيكون فلسطينياً, القائد في حماس يحيى السنوار , أو الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله , وأضاف سيكون هناك شيئاً قبل 16 يوم وأن نتنياهو سيفعل المستحيل من أجل عدم دخوله للمحاكمة والسجن . 

يذكر بأن ناصر اللحام كان قد حذر القائد في سرايا القدس "بهاء أبو العطا" بأن أسمه يتردد على وسائل الإعلام العبرية وعليه أن يكون حذراً ويبتعد عن الإنظار حفاظاً على سلامته إلا أنه وبعد أيام من التحذير تم الإعلان عن استشهاد أبو العطا بعملية إغتيال من قبل طائرات الاحتلال شرق مدينة غزة أدى إلى استشهاده واستشهاد زوجته وإصابة أطفاله عند زيارة منزله فجراً .

نحن في إضاءات نتمنى السلامة والعمر المديد لسيد المقاومة  السيد حسن نصر الله ولجميع المقاومين ونتمى أخذ الحيطة والحذر اللازمين مع يقيننا بأن حزب الله يُدرك ويتابع ويتعامل مع الاخطار بحكمة وتدبر

شارك