القائمة الرئيسية

رسالة من مقدسي الى السافل بومبيو حول مواطنة أصحابها\ شاكر زلوم

12-03-2020, 08:15 بومبيو
إضاءات

بالأمس غيرت وزارة الخارجية الأمريكية توصيفها المعتاد للفلسطينيين فى القدس الشرقية,  ففى تقرير سنوى بشأن أوضاع حقوق الإنسان فى العالم نشر أمس الأربعاء غيرت أمريكا توصيف الفلسطينيين من "السكان الفلسطينيين" بالمدينة إلى "السكان العرب", سكان لا أصحاب بلاد.

لسنا هنوداً حمر يا بومبيو, كمغتصبين سفلة, مجرمين, حقيرين قدم أجدادك للأ رض المسماة أمريكا اليوم, أبادوا شعبها بكل ما امتلك سفلة ذلك الزمن من وسائل همجية, قطعوا الرؤوس وابادوا أهلها بالسيانيد, بعد ذلك أسميتم بلادهم باسم أرض صهيون الجديدة وأمريكا.

أيها السافل بومبيو, أهل القدس جذورهم تمتد لخمسة آلآف عام سبقت قدوم أجدادك للأرض المسماة أمريكا اليوم, وهم أباً عن جد أصحابها ولن تمحوهم انت بتصريح ولا بتلميح ولن يمحوهم سليل بيوت الدعارة والفُجر السافل ترامب زعيمك.

أنت تكذب وتنصب وتسرق كما ورد على لسانك, لا نُقولك بل نشرنا أقوالك بالصوت والصورة على الملأ في هذا الموقع.

بومبيو, يا من قذفته الحثالة الأمريكية ليتبوأ وزراة دعارة أمريكا المسماة بوزارة الخارجية, لست أنت من يُحدد من هم اهل القدس ومن هم ساكنوها بل نحن المقادسة العرب من يفعل, كما صعقكم شرفاء العراق بالأمس, سيصعقكم أحرار أمتنا في كل مكان وستطردون أنتم ومن جلبيم من بلادنا مكسورين أذلاء على يد الأحرار الشرفاء.

القدس لنا ولأمتنا العربية والإسلامية والمسيح مسيحنا لا مسيح المسيحيين الصهاينة في أمريكا, القدس لنا كعرب ومسلمين فهى مسرى رسولنا وبوابة السماء وأرض المحشر والمنشر يا ابن لقطاء اللقطاء.

مهما انحطت نظم الإعتلال والتبعية في عالمنا العربي فلن تتمكن أنت يا بومبيو من ارضنا وستعود القدس خالية من دنسكم ومن جلبتم من مغتصبي الأرض ومن مغتصبي الحكم قريباً من أرضنا وإن غداً لناظره قريب.

شارك