القائمة الرئيسية

مديرة أميركية تتحول لحبة بطاطس وتضحك العالم ..صور

02-04-2020, 15:25
إضاءات

تحولت إحدى المديرات التنفيذيات في شركة أميركية لإحدى أشهر القصص المضحكة التي تداولها نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي أمس، بعدما حولت صورتها إلى حبة " بطاطس" عن طريق الخطاً.

ولم تكن ليزت أوكامبو، المديرة السياسية في جماعة الطريقة الأمريكية، على دراية بأن تحول صورة وجهها إلى حبة بطاطس، ستكون أكثر شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من صورتها الحقيقية، خلال اجتماع عمل عن بُعد مع فريق عملها.

وتحولت صورة وجه أوكامبو إلى مناسبة لكسر روتين الاجتماع الذي عقد أمس عن بعد بسبب تفشي كورونا ، بعد أن اقترب مظهرها من شكل حبة بطاطس ، ولم تعلم الطريقة التي تعيد الصورة إلى طبيعتها عبر البث، فظلَّت طوال الاجتماع بصورة «وجه البطاطس»، لتنتهز الموظفة راشيل كليج فرصة طول الاجتماع بتصوير الشاشة، ونشر الصورة في تغريدة على تويتر، وفقاً لما أورده موقع ميرور الإخباري.

وشاركت راشيل، التي كانت من ضمن فريق الاجتماع، لقطة من شاشة جهازها أثناء الاجتماع، ونشرتها على صفحتها في "تويتر" وكتبت: "مديرتي حولت نفسها إلى بطاطس في الاجتماع ولم تتمكن من معرفة كيفية إيقاف الإعداد، لذلك بقيت هكذا طيلة فترة الاجتماع".

"حبة البطاطس" ليزيت أوكامبو، غردت في وقت لاحق قائلة:"أنا مديرة البطاطس لهذا اليوم، وسعيدة جدا لأنني جعلت الناس يضحكون في هذا الوقت، يرجى البقاء في المنزل!".

 

شارك