القائمة الرئيسية

البنتاغون يشغل الأميركيين عن "كورونا" بفيديوهات عن " زوار الفضاء"!

27-04-2020, 23:48
إضاءات

رفع البنتاغون السرية عن تسجيلات قال إنها لظواهر جوية غير معروفة، في محاولة على ما يبدو لإشغال الأميركيين عن الأداء الذي تمارسه حكومتهم بحقهم خلال فترة تفشي "كورونا".

وزعمت المتحدثة باسم البنتاغون سيو غاف، بأن أحد الفيديوهات تم تسجيله في عام 2004 والاثنين الآخرين في يناير 2015، وقالت إوزارة الدفاع الأمريكية "اعتبرت بعد دراسة دقيقة أن الموافقة على نشر تلك الفيديوهات لن يؤدي إلى الكشف عن أي أنظمة أو قدرات حساسة ولن يعيق أي تحقيقات مستقبلية" في تلك الظواهر.

وتظهر في الفيديوهات أجسام طائرة مجهولة وردود فعل الطيارين الأمريكيين، الذين استغربوا سرعة تحرك الأجسام.

ووقع حادث عام 2004 على بعد حوالي 100 ميل من سواحل جنوب كاليفورنيا، وفق صحيفة نيويورك تايمز التي كانت أول من أورد نبأ الفيديو في 2017. وأرسل طياران في مهمة تدريب روتينية للتحقيق في طائرة مجهولة الهوية كانت سفينة تابعة للبحرية تتبعها لأسابيع.

وعثر الطياران على جسم مستطيل طوله حوالي 40 قدما على ارتفاع 50 قدما من سطح الماء، ثم بدأ صعودا سريعا مع اقتراب الطايارين قبل أن يحلق بعيدا بسرعة. 

وغادر الطياران المنطقة ثم توجها إلى نقطة للالتقاء كانت على بعد 80 كيلومترا من الموقع. وعندما كانا على بعد 64 كيلومترا منها، تلقيا اتصالا من السفينة أبلغا فيه أن "الجسم الطائر قطع المسافة في أقل من دقيقة".

وبالنسبة لمقطعي عام 2015، فيشملان تسجيلا لأجسام تتحرك بسرعة في الجو. والتقط أحدهما طيارون في مقاتلة من طراز F-18 في المحيط الأطلسي قبالة الساحل الشرقي للولايات المتحدة. وظهر في أحدهما جسم مسرع في السماء ثم يبدأ الدوران في الجو.

 

شارك