القائمة الرئيسية

ثوار غب الطلب لمن وهب المال والذهب.... مصرع قائد فرقة المرتزقة السوريين العاملين في خدمة مشروع الشرق الأوسط الصهيوني الكبير في ليبيا, فيديو

30-05-2020, 19:23 الهالك مراد ابو حمود العزيزي
موقع إضاءات الإخباري

 أعلنت شعبة الإعلام الحربي التابعة للمشير خليفة حفتر عن مقتل قائد فرقة  المرزقة المسماة "السلطان مراد " وهو من المرتزقة السوريين ويدعى (مراد ابو حمود العزيزي) في محور طريق المطار جنوب  العاصمة طرابلس, المعلوم ان العزيزي كان ثائراً ضد "النظام" السوري في ثورة العهر التي دمرت سوريا.

ثوار غب الطلب لمن وهب المال والذهب..

تظهر هويته العلم التركي فهؤلاء المرتزقة هم " ثوار" غب الطلب لمن وهب المال والذهب سواءً في سوريا أو ليبيا مما يفضح ثورتهم المزعومة في سوريا, أما ما يقوم به أردوغان في ليبيا فهو يأتي في.سياق خدمة المشروع الصهيوني الاطلسي المسمة بمشروع الشرق الأةسط الكبير وفقاً لهذا الفيديو الذي يبدأ بأقوال أربكان وينتهي بأعتراف أردوغان عن دوره في المشروع الصهيوامريكي.

 

 

فوفقاً لبوابة “ليبيا الاخبارية” اليوم السبت ، “نعت حسابات رسمية تابعة للمعارضة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي، القتيل مراد العزيزي”.

وكانت قوات حكومة الوفاق  الليبية  العميلة، و "المعترف" بها دوليا ، أعلنت خلال الأيام الماضية عن تمكنها من السيطرة على مناطق عديدة في الغرب الليبي كانت تابعة لقوات خليفة حفتر، من ضمنها  عدة محاور جنوب وجنوب شرق طرابلس، وبينها منطقتا صلاح الدين ومشروع الهضبة، وأجزاء من منطقة عين زارة، فضلا عن اقتحام معسكرات التكبابي، وحمزة، واليرموك، ومعسكر الصواريخ،  والسيطرة على قاعدة الوطية الجوية، وبلدات بدر وتيجي والأصابعة.

شارك