القائمة الرئيسية

الحوثي: من يتجهون نحو معركة شاملة مع "أميركا وإسرائيل" هم أهل الاتجاه الصحيح

18-06-2020, 17:35 عبد الملك الحوثي
موقع إضاءات الإخباري

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن من يتجهون نحو معركة شاملة مع "أميركا وإسرائيل" هم أهل الاتجاه الصحيح لافتا إلى أن من توهموا بأن مصلحتهم ومكاسبهم في أن يكونوا "عملاء وخونة لـ"أمريكا وإسرائيل" هم أخسر الناس.
وفي كلمته اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين الموالين لأمريكا وإسرائيل قال الحوثي: "تكشفوا أكثر فأكثر، وهاهم اليوم يظهرون في علاقتهم مع إسرائيل أكثر من أي وقت مضى". مضيفا: " سيتجلى في قادم الأيام يوم يتحرك الأمريكي والإسرائيلي وعملاؤهم عسكريا بشكل مشترك وظاهر أما في الخفاء فهم يفعلون ذلك".
واستنكر الحوثي التدخل الأمريكي في مختلف بلدان العالم لافتا إلى أن واشنطن تعمل بكل الأساليب على اختراق أمتنا لتمزيق نسيجها وإضعافها على كل المستويات، قائلا: " إن الاستهداف الأمريكي لأمتنا تنوع بين اقتصادي وعسكري وأمني وعلى كل المستويات"، لافتا إلى أن ما جرى في أفغانستان والعراق لم يكن تحركا عابرا بل كان في مسار استهداف الأمة كلها.
وشدد قائد حركة أنصار الله على أهمية شعار"الحرية والبراءة" الذي أعلنه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في آخر خميس من شهر شوال عام 1422هـ بعد 4 أشهر من أحداث الـ11 من سبتمبر كموقف ومشروع تصدي لاستهداف الأمة وتدمير كيانها ونسيجها من الداخل، مبينا أن العدو يرغب بأن نبقى صامتين خلال استهدافه لأمتنا معتبرا أنه لا يكفي أن يكون التحرك نخبويا ورسميا ضد العدو الذي يستهدف الأمة في كل المجالات.

شارك