القائمة الرئيسية

مئات القتلى من المرتزقة السوريين قتلوا في ليبيا, أردوغان وكيل الصهاينة والأمريكان, فيديو

20-06-2020, 19:35 خريطة منطقة أردوغان التوسعية
موقع إضاءات الإخباري

 

مرتزقة وظفهم أردوغان ضد وطنهم ثم ابتدأ بإستخدامهم في شمال افريقياً وفقاً للدور الموكل اليه بموجب المخطط الشيطاني للشرق الوسط الكبير لليهودي الصهيوني الهالك برنارد لويس, هذا ما اقر به اردوغان بلسانه, الراحل نجم الدين أربكان وصف أردوغان بالعميل الاسرائيلي, اليكم فيديو أربكان وفي الدقيقة الأخيرة يقر أردوغان بدورة في مشروع الشرق الأوسط الإسرائيلي الكبير, الفيديو قصير, أنصحكم بمشاهدته.

 

 

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم السبت، في تقرير حديث إن هناك ارتفاعا كبيرا في عدد الوفيات في صفوف المرتزقة الذين يقاتلون في الأراضي الليبية تحت راية تركيا.
وزعم تقرير “المرصد السوري” أن عدد القتلى في صفوف المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا للقتال ضد قوات الجيش الوطني الليبي بقيادة الجنرال خليفة حفتر، بلغ 417 قتيلا، بينهم نحو 30 طفلا في صفوف القوات الموالية لحكومة الوفاق برئاسة فايز السراج.
المرصد قال إن حكومة حزب العدالة والتنمية في تركيا تواصل نقل مجموعات جديدة من المرتزقة إلى ليبيا، لافتا في الوقت ذاته إلى عودة حوالي 2600 من المرتزقة إلى سوريا مؤخرا.
بحسب مصادر مطلعة، فإن عدد المرتزقة المقاتلين في ليبيا بلغ نحو 15 ألفا، بمن فيهم 300 طفل تتراوح أعمارهم ما بين الرابعة عشر والثامنة عشر وغالبيتهم من فرقة تسمى بـ”السلطان مراد”.

شارك