القائمة الرئيسية

بالفيديو: حزب الله للعدو الإسرائيلي: من الآن وصاعدا.. ترسانتنا الصاروخية قادرة على ضرب أهداف محددة للغاية في أي مكان في "إسرائيل".. ومهما "فعلت لقطع الطريق فقد انتهى الأمر، وأنجز الأمر".!

21-06-2020, 17:43 قوات المقاومة على الحدود السورية اللبنانية
موقع إضاءات الإخباري

كشف الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" اللبناني في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي عن الأهداف الإسرائيلية الجديدة في فلسطين المزحتلة والتي باتت في مرمى صواريخه.
حيث أظهر مقطع الفيديو المنشور على موقع "تويتر" صواريخ الحزب الجاهزة وكلمات من خطاب الأمين العام للحزب السيد حسن نصر الله يقول فيها: " إن الترسانة الصاروخية قادرة على ضرب أهداف محددة للغاية في أي مكان في إسرائيل من الآن وصاعدا.


وهدد الحزب بمقطع الفيديو هذا مدنا إسرائيلية رئيسية، مشيرا إلى حصوله على إحداثيات أهداف متعددة على الأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقال نصر الله في المقطع المتداول: "إننا اليوم لسنا فقط قادرين على ضرب تل أبيب كمدينة، وإنما إن شاء الله وبحول الله وقوته، قادرون على ضرب أهداف محددة جدا في تل أبيب. وفي أي مكان من فلسطين المحتلة".
وفي نهاية التسجيل المصور، يظهر نص باللغة العبرية والعربية يشير إلى ما يلي: "مهما فعلت لقطع الطريق فقد انتهى الأمر، وأنجز الأمر".
ويعتبر هذا الأمر تطورا غير مسبوق في الصراع بين "إسرائيل" والمقاومة اللبنانية، حيث أعلن حزب الله من خلال هذا الفيديو توسيع رقعة أهداف في حال المواجهة المباشرة مع إسرائيل.

شارك