القائمة الرئيسية

من هو مصطفى الكاظمي مترجم قوات الاحتلال ورئيس وزراء العراق والآمر باعتقال عناصر من الحشد..

26-06-2020, 22:00 حزب الله العراقي
موقع إضاءات الإخباري

بالإستعانة بأربعين آلية أمريكية وتنفيذاً لأوامر مُشغليه من ضباط المخابرات المركزية, وبعد مشاركته باغتيال الشهيد قاسم سليماني ونائب قائد الحشد الشعبي الشهيد ابو مهدي المهندي, هاجم صنيعة الأمريكان ودميتهم العميل مصطفى الكاظمي مقراً لكتائب الحشد الشعبي في بغداد مما اضطر الحشد لإقتحام ما يسمى بوحدة مكافحة الارهاب التابعة للمخابرات الأمريكية في المنطقة الخضراء مما اضطر الامريكان لإطلاق سراح من احتجزتهم وهم صاغرون, منذ تشكيل حكومة الامريكان في العراق أعلن الحشد ان ألاعيب الساسة القذرين لن تمرر ألاعيب أمريكا ودماها القوة على الأرض هي من ستحكم الواقع ضمن المستجدات التي ستحصل وهذا ما حصل فجر اليوم.

مصطفى الكاظمي من مترجم لقوات الإحتلال أثناء غزو العراق لمحافظ فاسد للنجف الأشرف ولص موصوف ولمهاجم للحشد الشعبي, للعلم عائلته تعيش في موطنه الأصلي أي في أمريكا وتتصرف ببذخ من الاموال المنهوبة من العراقيين في أمريكا,  فاللصوص ينفقون ببذخ ويتصرفون بعجرفه كما اخبرنا بعض الاصدقاء ممن يعيشون بالقرب منهم ويعرفونهم.

ولاد في الأخبار, توعدت كتائب "حزب الله" العراقية باستهداف رئيس الوزراء العراقي الجديد، مصطفى الكاظمي، بعد القبض على قياديين فيها.

فلقد نشر المسؤول الأمني لـ"كتائب حزب الله"، أبو علي العسكري، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، اتهم فيها الكاظمي بـ"تضييع" ما وصفه بـ"قضية مشاركته بجريمة قتل" قائد فيلق القدس الإيراني،  الشهيد قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، حسب ما ذكر "سكاي نيوز".

واعتبر أبو علي العسكري أن ذلك يشكل "عربون عمالته للأمريكيين، مضيفا أن الكتائب "تتربص به".

ويأتي ذلك بعد ساعات على اعتقال مجموعة من عناصر "كتائب حزب الله"، خلال مداهمتها ورشة لتصنيع الصواريخ ومنصات إطلاقها، بمنطقة الدورة في بغداد، حيث انتشرت عناصر الكتائب عقب عملية الاعتقال في شوارع العاصمة العراقية، في وقت متأخر من فجر الجمعة، لينسحبوا عقب ذلك.

ولم يصدر عن الجهات الرسمية العراقية أي تعليق على الحادث، فيما أكدت مصادر مقربة من الكتائب أن المعتقلين وعددهم 13، بينهم 3 قياديين، تم تسليمهم إلى مديرية أمن الحشد الشعبي.

شارك