القائمة الرئيسية

تعزية ومواساة لذوي الفقيد حسن محمد درغام ومناشدة لوسائل الإعلام..

20-07-2020, 20:50 الضحية حسن محمد درغام
موقع اضاءات الاخباري

اذ نعبر في موقع إضاءات عن عميق حزننا ومواساتنا لعائلة درغام الكرام على فقدانهم ابنهم المرحوم حسن محمد درغام, الذي ارتقى للعلى مظلوماً لا ظالماً فنحسبه من الشهداء ان شاء الله, بينما ظلمه الإعلام متبنياً لرواية لم يتحقق منها, ناسباً الجريمة للضحية لا للجناة الحقيقيين, ما تسبب بتعميق جرح العائلة الثكلى بفقيدها مرات ومرات.

  حادثة مؤسفة ومؤلمة أودت بحياة شاب في ربيع عمره دون ذنب اقترفته يده, طلقة طائشة من شخص طائش اصابته براسه وهو على دراجته فقتلته على الفور.

في السياق والد ضحية مسبح الجسر, محمد حسن درغام, علق مراسم دفن نجله إلى أن يتم الكشف عن هوية قتلة الشاب المغدور حسن محمد درغام, فلقد أفاد والد الشاب المغدور، بتأجيل مراسم دفن نجله، إلى حين الكشف عن القتلة، وقال درغام في إفادة قدمها لـ النهضة نيوز" إن ابنه حسن، لم يكن مسلحاً، ولم يكن من الفريق الذي توجه  لمسبح الجسر، فقد تلقى الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، طلقة في رأسه، وهو يقود دراجة نارية، وأثبتت الصور ومقاطع الفيديو أنه لم يكن يحمل أي سلاح. يمكنكم قراءة تفاصيل مقابلة موقع النهضة نيوز مع عائلة الضحية كاملة بالنفر هنا

نحن إذ نجدد تعزيتنا لأسرة الفقيد, نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته, نتمنى على وسائل الاعلام تحري الدقة قبل نقل الأخبار بلا تحقق وتدقيق فتعمق ألآلام وجراح الناس.  

شارك