القائمة الرئيسية

إضاءات ترصد حدث تفجير بيروت.. ماذا يقول الخبراء والشهود من عين الحدث, بالفيديو

06-08-2020, 09:35 ارتفاع حصيلة تفجير بيروت
موقع اضاءات الاخباري

ماذا يقول أحد خبراء المؤثرات البصرية حول تفجير ميناء بيروت؟


أما مااذا يقول  احد خبراء المتفجرات, السيد حسين كريم, عن انفجار بيروت فهو يؤكد أن عملية تفجير ميناء بيروت تمت بفعل صواريخ للأسباب التالية:

- إذا انفجرت مادة النترات فلون دخان الانفجار سيكون حتما أسود وليس أبيض أو أحمر

-  انفجار النترات مهما كان حجم كميته كبيرة لا يمكن ولا بأي شكل من الأشكال أن يعطي شكل الفطر الذى رأيناه وهو مشابه للإنفجارات النووية.

-  مهما كان حجم النترات كبيرا لا يمكن ان يوصل انفجاره الى هزة ارضية بحجم الهزة التي سجلت على مقياس ريختر حسب معلوماتي 4.5 درجة حسب مرصد الزلازل الأردني.

- النترات لا يمكن ان ينفجر الا اذا تعرض لقصف صاروخي، واكاد اجزم ان الموقع تعرض لقصف بصاروخ يورانيوم مخصب وما الإنفجارات الصغيرة التي حصلت قبل الإنفجار الكبير والتي كانت تشبه المفرقعات وهي ظهرت في التسجيلات الا دليل مؤكد ان الإنفجار حصل بقصف صاروخ يورانيوم مخصب.

- القصف تم بصاروخين, حين قصف الصاروخ الأول وحضرت فرق الدفاع المدني والإسعاف تم استهداف المكان بصاروخ اخر, أسلوب  الاستهداف بصاروخين بفارق زمني بسيط هو اسلوب صهيوني لالحاق الضرر بأكبر عدد من الاصابات البشرية ويعرفه كل متابع لعقلية العدو .


النترات لا يمكن ان ينفجر دون وجود صاعق تفجير، وإذا حصل ماس كهربائي او حريق او ارتفاع حرارة لا يمكن للنترات ان ينفجر.

يبقى السؤال عن توقيت التفجير بالتزامن مع إصدار لائحة الأحكام السياسية التي ستصدر عن محكمة الإحتيال الدولية الخاصة بمصرع رفيق الحريري والمطلوب منها تجريم أشرف مقاومة عرفها العرب عبر تاريخهم الحديث.

اليد التي نفذت اسرائيلية والأيادي التي مهدت لتدمير بيروت هي لبنانية واخطرها صاحب دكان ميناء بيروت والحامي الأكبر لرياض سلامة ممثل طبقة الفاسدين والمفسدين في الأرض, منظومة الفساد في لبنان عابرة للمذاهب والطوائف.

لا يمكن عزل ما يحصل بلبنان عن ما يخطط له لإستهداف مقاومته ولا عن إستهداف المشروع المناهض للإستعمار الذي يتبناه محور المقاومة.

اقرا المزيد عن التفاصيل بالنقر على العنوان التالي.

اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: مرفأ بيروت استهدف بصارويخن اسرائيليين,من نوع دليلة وغابرييل , فيديو


 


 

 

 


 

شارك