القائمة الرئيسية

هل يواجه الجيش اليمني أمريكا و"اسرائيل" في سوريا والعراق ولبنان

21-08-2020, 14:27 الجيش اليمني واللجان الشعبية
موقع اضاءات الاخباري

أكد زعيم حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك الحوثي دعمه ومساندته للمقاومة العراقية في مواجهة الاحتلال الامريكي لخروجه من هذا البلد كما اعلن تضامنه مع سوريا في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية والسعي الامريكي لاحتلال اجزاء من سوريا.

 

وأشاد الحوثي في كلمته أمس بمناسبة رأس السنة الهجرية بتصاعد عمليات المقاومة العراقية ضد الاحتلال الأمريكي ورأى أن أمريكا  تحاول العودة للعراق واحتلاله.

وأوضح أنه وبعد أن وصلت الامور الى ما وصلت اليه في اغتيال امريكا الحاج قاسم سليماني وابو مهدي والمهندس بشكل سافر لا يمكن للمسارات السياسية أن تكون كافية لإخراج الاحتلال مشيدا بعمليات المقاومة المتصاعدة التي تستهدف الامريكي في قواعده وارتاله.

كما أعلن الحوثي تضامن بلاده مع سوريا شعبا وحكومة في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية ومساعي امريكا لاحتلال اجزاء من سوريا لجعلها قواعد رئيسة على المستوى العسكري منددا بما يقوم به هذا الاحتلال بكل وقاحة من نهب للثروات النفطية بشكل مفضوح واصفا اياها بعملية السطو الوقحة.

وأكد السيد عبد الملك تضامنه ووقوفه مع الشعب اللبناني ومع حزب الله منوها إلى إدراك حجم المؤامرة التي تستهدف لبنان اقتصاديا وعسكريا وامنيا وسياسيا من قبل اعدائه مشيرا إلى أن الشعب اللبناني مر بظروف عصيبة على مستوى المشاكل الاقتصادية معتبرا إياها نتاج لمراحل طويلة كان الدور الخارجي كبير فيها لا سيما المؤامرات الامريكية والاسرائيلية  .

شارك